Connect with us

الالعاب

لعبة كنترول CONTROL

اصدر اخيراً ستوديو Remedy اللعبة التى طال انتظارها Control والتي انتظرناها كثيراً بعد الحملة الترويجية الضخمة عن اللعبة ، والحقيقة أن اللعبة ممتازة ولم تخيب الآمال التى كانت مرتفعة جداً وهذا هو المتوقع والطبيعى لستوديو ضخم مثل Remedy الذي دائماً ألعابه تأتى في المقدمة ، فهنالك إيجابيات كثيرة ولكن ايضاً يوجد سلبيات ، نذهب الى مراجعة سريعة للعبة حتى لا نطيل عليكم .

لعبة Control من تطوير استوديو Remedy والنشر لشركة 505 Games ،

من السلبيات فى اللعبة ان قصها قصيرة للأسف ، هى فى حدود ال 15 ساعة لعب تقريباً . لا تتوقع منها الكثير من ساعات اللعب مثل معظم الالعاب .

فى البدايه تضعك اللعبة في حذاء Jesse البطلة والتي تذهب إلى مقر ال FBC  وكالة أمريكية سرية تحقق في ظواهر غير طبيعية تحث مثل التلاعب بالوقت ، والتحكم بالعقول و قدرات الغير مفهومة مثل ال Telekinesis أو التحريك الذهني ويكمن Jesse من الذهاب هناك هو البحث عن أخيها الذي تم خطفة من قبل الشركة منذ فتره بجانب سعيها لمعرفة حقيقة ذلك المكان الغريب .

تجد البطلة نفسها هي الرئيسة لل FBC  وتبدأ في البحث عن الملفات القديمة للمكان حينما يواجهها شرير غير يدعى بال Hiss وهي قوة تتحكم بالأشخاص والتى استطاعت فرض سيطرتها على كل الوكالة وهنا يأتي دورك في معرفة مصدر ال Hiss والتخلص منه ومعرفة أسرار The Oldest House وهذا هو الإسم الثاني الذي يطلق على الوكالة.

تبدأ بالحصول على قدرة تحكم ذهني في بداية اللعبة فلدينا قدرة التحكم في كل شى من عناصر اللعبة ورفعها في الهواء ومن ثم استهادف بها الأعداء لينفجر فيهم ويدمرهم .

رسوميات فهي خرافية لأقصى درجة .

المؤثرات التي تحدث في اللعبة يبدو ان استوديو Remedy اهتم بأدق التفاصيل فى الإنفجارات و الحركات التي تقوم بها الشخصية فهى مذهلة .

أصوات الشخصيات رائعة واسلوب الكلام وحركة الوجه و التناغم المثالى بين الكلام والحركه تبدو منطقياً ومتوازن بشكل دقيق للغاية .

اضغط للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاكثر مشاهدة